رسمياً.. “الإلترات” المغربية تعود للمدرجات

المحررـ متابعة

قررت “الإلترات” المشجعة للأندية الوطنية العودة للمدرجات وإنهاء مقاطعة مباريات البطولة الوطنية الاحترافية، التي غابت عنها منذ جولتها السادسة.

ونشرت “الأولترات” المغربية، المنضوية تحت لواء “إتحاد الأولتراس المغربي”، يومه الاثنين 27 فبراير 2017 بلاغا موحدا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكدت من خلاله على أنها ستعود للمدرجات وتشجيع أنديتها ووضع حد للمقاطعة، بداية من الجولة المقبلة الدورة الـ20، التي سيقص شريطها يوم الجمعة المقبل، بمباراتين مهمتين على مستوى الصدارة، بين الرجاء البيضاوي ونادي حسنية أكادير، فيما سيسافر المتصدر الوداد البيضاوي إلى الحسيمة لمواجهة النادي المحلي.

وأكدت “الأولترات” المغربية، عبر بلاغها: “اليوم وباتفاق المجموعات عامة قررنا العودة للمدرجات وسلك طريق أخرى ونوع آخر من المقاومة من داخل المدرجات، انطلاقاً من الدورة 20 إلى أجل غير محدد، لتدعيم مكتسبات المقاطعة مع إمكانية العودة لهذه الأخيرة من جديد”.

يذكر أن الفصائل المشجعة للأندية المغربية، كانت قد قاطعت مباريات البطولة الاحترافية، بعد قرار وزارة الداخلية القاضي بحل جميع “الإلترات” بالمغرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد