موريتانيا تنتظر زيارة الملك محمد السادس

المحررـ متابعة

أفادت صحيفة ’’ أتلانتيك ميديا” الموريتانية، أنه عكس ما يروجه بعض الإعلام في موريتانيا والمغرب فإن العلاقات التي تربط انواكشوط والرباط تتعزز يوما بعد آخر، تجسيدا لإرادة قائدي البلدين رئيس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز والملك محمد السادس.

واعتبرت ذات الصحيفة، أن مشاهد مئات الموريتانيين والمغاربة عند المعابر الحدودية والمطارات في زيارات متبادلة تعكس حجم العلاقة التي تربط الشعبين الموريتاني والمغربي، ويكفي دليلا على دحض ادعاءات الإعلام المرور أمام السفارة المغربية لمشاهدة طوابير الموريتانيين الراغبين في زيارة المغرب. وهي العلاقة التي ستزداد رسوخا خلال الأيام القليلة القادمة وفق رؤية وإرادة قائدي البلدين الذين قررا تعزيز أواصر الصداقة والتعاون فيما بينهما.

وأضافت أن الرأي العام الموريتاني والمغربي يتطلع هذه الأيام لتبادل الزيارات التاريخية بين القائدين، حيث ينتظر الموريتانيون من الملك محمد السادس زيارة نواكشوط، كما ينتظر المغاربة من الرئيس محمد ولد عبد العزيز زيارة الرباط في قادم الأيام.
وأشارت إلى أنه من شأن تبادل هذه الزيارات أن يخرس كل الألسنة، ويقطع الطريق أمام الساعين للفرقة والتباعد، بدل الوحدة والانسجام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد