الديوان الملكي يرفض ميزانية ضخمة لمجلس سلا لترصيف وإنارة مقطع خاص من الإقامة الملكية

المحرر

كشفت مصادر اعلامية، أنالديوان الملكي رفضَ الموافقة على الميزانية المعتمدة من طرف المجلس الجماعى لمدينة سلا، على عهد نور الدين الأزرق، بإسم التجمع الوطني للأحرار، ونائبه جامع معتصم، العمدة الحالي للمجلس، بإسم العدالة والتنمية، إلى التحايل على الجزء المخصص كاعتمادات لترصيف المقطع الخاص بالإقامة الملكية وتغيير أعمدة الإنارة العمومية.

ووفق ما أوردته يومية “الأخبار” ضمن عددها لنهاية الأسبوع، نقلا عن مصدر من وزارة الداخلية، فإن الديوان الملكى قدر بأن الاعتمادات المرصودة جد مرتفعة ومكلفة بالنسبة إلى سكان سلا، وأن القصر الملكي سيتكلف بالترصيف والإنارة العمومية على حساب ميزانيته الخاصة، وطالب المجلس بمراجعة تلك التكلفة الباهظة.

وأشارت اليومية، إلى أن المجلس تحايل على الغلاف المالي بتقسيم الميزانية على فصول خاصة بالإنارة العمومية والتبليط وتوقفت أشغال إعادة الهيكلة التي كانت مبرمجة إلى حدود كلية الحقوق بسلا، مما تسبب فى فيضانات بذلك المقطع وانحسار المياه واختناق قنوات الصرف التى حلت جرافات وآليات على حساب القصر الملكي لتسريحها وإزالة الأتربة العالقة بها.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد