بتعليمات ملكية..حصاد والضريس يحلون بالعيون لهذا الغرض

المحرر

من المنتظر أن يحل كل من وزير الداخلية السيد محمد حصاد والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس وعدد من الكتاب العاميين لعدد من الوزارات  يوم غد الأربعاء بمدينة العيون وذلك في إطار مهمة ملكية .
هذه الزيارة المفاجئة تهدف ’’ وفق ما أوردته الصحراء زووم’’ تتبع سير المشاريع التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال زيارته الأخيرة للمنطقة .
برنامج هذه الزيارة حسب ذات المصادر سيبدأ صباح الأربعاء بقصر المؤتمرات بالعيون من خلال إجتماع مع المنتخبين والسلطات المحلية على أن يعقد إجتماع مماثل بكل من الداخلة وكليميم مساء الأربعاء وصباح الخميس على التوالي .

يشار إلى أن صاحب الجلالة كان قد أطلق جملة من المشاريع المهيكلة خلال زيارتيه الأخيرتين للعيون في السادس من نوفبر 2015 ورابع من فبراير 2016 وزيارته للداخلة في السادس من فبراير 2016.

حيث رصدت ميزانية تناهز 77 مليار درهم لإنجاز مشاريع من قبيل المستشفى الجامعي وتيكنوبول فم الواد فضلا عن تثنية الطريق الوطنية وغيرها من عشرات المشاريع النوعية في ميادين الفلاحة والصيد البحري والعقار والخدمات .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد