لهذه الأسباب تمتنع شاكيرا عن حضور حفل زفاف ميسي

المحرر

كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية عن كواليس جديدة تتعلق بحفل زفاف ميسي المقرر إقامته يوم 24 يونيو 2017.بحيث هناك أزمة بين شاكيرا وصديقها جيرارد بيكيه، بسبب تفكير الفنانة الكولونبية في الاعتذار عن عدم الحضور لحفل الزفاف الرئيسي في الأرجنتين.

ميسي وانتونيلا تربطهما علاقة قوية بشاكيرا وبيكيه، لذا يشكل عدم حضور نجمة الغناء أمرا صادما للجميع.و سيقام حفل زفاف ميسي وأنتونيلا يوم 24 يونيو عام 2017، في مدينة روزاريو الأرجنتيتية.

لكن شاكيرا تواجه مشكلة تتعلق بارتباطها بجولة فنية عالمية في تلك الفترة.وسيكون من الصعب على شاكيرا الاعتذار عن تلك الجولة الفنية لأسباب تتعلق بوجود عقود وشروط جزائية.

و الجدير بالذكر هناك مشكلة بين شاكيرا وبيكيه، لأن نجم برشلونة يضغط عليها من أجل حضورها حفل الزفاف، خاصة أنه لا يريد إحراج نفسه أمام ميسي.
لم تعلق شاكيرا بشكل رسمي على “أزمة عدم حضورها حفل زفاف ميسي”.

شاكيرا فنانة صاحبة شهرة عالمية وتقوم كل عام بجولة في الكثير من الدول للترويج لأحداث أعمالها الفنية.و ميسي وانتونيلا مرتبطان منذ أن كانا في مرحلة الطفولة، وهي انتقلت للعيش معه في برشلونة، ولديهما “تياجو وماثيو”.

تم الاستقرار على إتمام الزواج الرسمي استغلالا لفترة عدم ارتباط ميسي بأي مباريات بعد نهاية الموسم، وعدم وجود مواجهات دولية خلال الصيف.

وكالات

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد