مستجدات مقتل “مرداس”..المتهم المعتقل كان نزيلا بمستشفى الأمراض العقلية ببرشيد

المحرر

كشفت مصادر إعلامية ن نقلا عن مصادر مقربة من عائلة مصطفى خنجر، المتهم بقتل “عبد اللطيف مرداس” برلماني الاتحاد الدستوري ليلة الثلاثاء 7 مارس، أنه سبق له أن كان نزيلا بمستشفى الأمراض العقلية.

وأوضحت ذات المصادر، أن المتهم وهو ابن مؤسس الفرع المحلي لحزب الاتحاد الدستوري بمدينة ابن احمد أن المتهم في كامل قواه العقلية لكن والده استخرج له أوراق مستشفى الأمراض العقلية بطرق “مشبوهة” لإخراجه من ملف اتهم فيه بالضرب والجرح في وقت سابق.

وـضتفن المصادر، أن مصالح الشرطة القضائية تبحث عن شهود عيان لتأكيد أن المتهم كان بمدينة أحمد ليلة الحادث، خاصة وأنه شوهد من قبل عدد من شباب المدينة على الساعة العاشرة ليلا بمقهى تابع فيه مباراة في كرة القدم جمعت بين ريال مدريد ونابولي الإيطالي.

وذكرت ذات المصادر أن رجال الشرطة القضائية قدموا أمس لبيت المتهم بدرب “سي حمو” بابن احمد على الساعة السابعة صباحا، واعتقلوا كلا من من مصطفى خنجر ووالده محمد خنجر الشهير ببرحال وكذا والدته، ولازال ثلاثثهم قيد التحقيق لحدود الساعة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد