جراح كويتي ينشر فيديو فاضحاً لمريضة أثناء عملية!

نشر جراح كويتي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، مقطع فيديو له وهو يجري عملية شفط دهون لسيدة ظهرت شبه عارية، ما أثار غضب نشطاء المواقع وبالاخص في الخليج.

وقد أمر وزير الصحة الكويتي د.جمال الحربي، إدارة التراخيص الصحية بالوزارة باستدعاء الجراح للتحقيق معه بما نسب إليه، حيث إن ما فعله ينافي “أسس ومعايير مهنة الطب”، حسب ما ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية.

وشدد الحربي على أن عرض الفيديوهات للمرضى عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفوض ويتنافى مع خصوصيتهم ومع معايير مهنة الطب وسالتها الإنسانية السامية.

وطالب الوزير الإدارة المختصة بالوقوف على ملابسات القضية ورفع تقريرها إلى لجنة التحقيقات الطبية العليا لاتخاذ الإجراءات القانونية “في حال ثبوت الإدانة على ذلك الجراح”.

وحاول الطبيب تبرير ما فعله بقوله عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “إن الهدف من نشر الفيديو هو الإعلان عن ابتكار طريقة إبداعية لنحت القوام، وشفط الدهون بالتخدير الموضعي، والمريضة في حالة الوقوف”، كما جاء في بيانه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد