الأمانة العامة لـحزب “المصباح” تعبر عن اعتزازها بما ورد في بلاغ الديوان الملكي

المحرر

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اعتزازها بما ورد في بلاغ الديوان الملكي، الذي حرص فيه جلالة الملك على توطيد الاختيار الديمقراطي، وصيانة المكاسب التي حققتها بلادنا في هذا المجال.

وشدد البلاغ،  على الاعتزاز باختيار جلالة الملك الاستمرار في تفعيل المقتضيات الدستورية المتعلقة بتشكيل الحكومة، من خلال تكليف شخصية من حزبنا بصفته الحزب المتصدر للانتخابات وترجيحه هذا الاختيار على” الاختيارات المتاحة التي يمنحها له نص وروح الدستور”.

هذا وشدد البلاغ الذي صدر عقب اجتماع الأمانة العامة للحزب اليوم الخميس، على اعتزازه بما ورد في بلاغ الديوان الملكي من إشادة جلالته بخصال الأخ الأمين العام و”بروح المسؤولية العالية والوطنية الصادقة، التي أبان عنها طيلة الفترة التي تولى خلالها رئاسة الحكومة، بكل كفاءة واقتدار ونكران ذات”.

وفي نفس السياق، أكدت الأمانة العامة، على تقديرها واعتزازها بقيادة أمينها العام للحزب بكل كفاءة واقتدار منذ توليه مسؤوليته، وبنضاليته المشهودة في الدفاع عن المسار الديمقراطي والفئات المستضعفة وجرأته في إقرار الإصلاحات الكبرى من منطلق اعتبار المصلحة الوطنية قبل المصلحة الحزبية الضيقة.

وتابع البلاغ، مشيدا بالدور المتميز للأمين العام في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والتشريعية، بما نتج عن ذلك من نتائج وتقدم متصاعد للحزب في المشهد السياسي وتعزيز مصداقيته، وتجديد الناخبين ثقتهم في التجربة الحكومية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد