بعد لقائه العثماني..العماري موقفنا من المشاركة في الحكومة لم يتغير

المحررـ متابعة

قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، يومه الثلاثاء 21 مارس 2017، عقب لقاء جمعه برئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، بمقر حزب “البيجيدي” بالرباط، إن المنهجية التي نهجها رئيس الحكومة الجديد بانفتاحه على جميع المكونات السياسية “مسألة مستحبة ويجب أن تستمر مهنا كانت مواقعنا في المعارضة أو الحكومة”.

وأكد العماري بخصوص موقف حزبه من المشاركة في الحكومة المقبلة، إن “البام” مازال في الموقف الذي عبر عنه في الثامن من أكتوبر الماضي، وهو التموقع في المعارضة.

وأوضح العماري، في جواب على سؤال صحفي بخصوص تلقيه دعوة من العثماني قصد المشاركة في الحكومة، قال العماري “إن الموضوع سابق لأوانه بالنسبة لنا ولهم”، مشددا على أن هذا السؤال يجب أن يوجه للعثماني، وهو ما رفض هذا الأخير الإجابة عنه.

وخلص زعيم “الجرار” إلى أن المنهجية التي ينهجها رئيس الحكومة المعين “جيدة ومستحبة”، لكنه استدرك بالقول “هذا لايعني أن منهجية بنكيران سيئة”، مضيفا “لكل رجل أسلوبه وطريقته”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد