هذه آخر مستجدات قضية “مول الكاسكيطة” الموجود رهن الاعتقال

المحررـ متابعة

رفض وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة سطات، أول أمس الاثنين، طلب دفاع محمد السكاكي، الملقب بـ”مول الكاسكيطة”، بمنحه السراح المؤقت، ليقرر وكيل الملك إبقاءه في حالة اعتقال احتياطي بالسجن الفلاحي عين علي مومن بالمدينة، ضاربا موعدا للجلسة المقبلة في العاشر من أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن “مول الكاسكيطة” اعتُقل يوم 18 أبريل الماضي، بأمر من قاضي التحقيق، الذي أمر بإيداعه السجن، بعد إيقافه من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأمر من النيابة العامة المختصة، إثر توصلها بشكايات يتهمه أصحابها بالنصب عن طريق أشرطة التسجيل التي يقوم ببثها على موقع اليوتيوب، والتي يستغلها، بحسبهم، في التحايل على المواطنين، بعد أن يتمكن من استمالتهم لإرسال مبالغ مالية في حسابه الخاص قصد مساعدة المحتاجين.

وتفيد شكايات الضحايا أنهم تعرضوا لعملية ابتزاز من خلال نشره صورا خليعة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، مقابل مبالغ مالية، إلى جانب تهم أخرى تتعلق بالخيانة الزوجية وإهانة الضابطة القضائية والدعارة والنصب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد