الجديدة..السجن لطبيب أجهض سيدة وتسبب في وفاتها

المحرر

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة يوم الثلاثاء(28 مارس)، طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد، وحكمت عليه  بـ6 سنوات سجنا نافذا، فيما قضت الغرفة الجنائية ذاتها في حق ممرض متخصص في التخدير بالحبس 4 سنوات، بينما حكمت على ممرضة بثلاث سنوات حبسا نافذا على خلفية قضية تتعلق بالإجهاض الناتج عنه موت، والمشاركة كل حسب المنسوب إليه.

وكانت إحدى النساء قد قصدت عيادة الطبيب المتهم، حيث أجرى لها عملية إجهاض دون أي تصريح من طرف أفراد عائلتها، إلا أنها تعرضت لمضاعفات خطيرة أثناء إجراء العملية، أسفرت عن دخولها في حالة غيبوبة، اضطر معها الطبيب إلى نقلها صوب إحدى المصحات الخاصة قبل أن تتدهور حالتها الصحية ليتم نقلها في مرحلة ثانية إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الكبير لمدينة الجديدة حيث تم وضعها تحت العناية الطبية المركزة بقسم الإنعاش قبل أن تفارق الحياة متأثرة  بمضاعفات عملية الإجهاض التي خضعت لها بطريقة «غير قانونية» بالعيادة الخاصة للطبيب ذاته.

عن احداث انفو

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد