7 مناطق في مركب محمد الخامس لتسهيل الولوج

المحرر متابعة

لتسهيل عملية الولوج إلى مركب محمد الخامس في حلته الجديدة، وتنظيم بيع التذاكر، تم تقسيم الملعب إلى 7 مناطق ( زون ) 6 منها جانبية بالإضافة إلى المنصة الرسمية . وتأتي عملية التقسيم في إطار التصور الجديد الذي وضعته شركة ‘‘ كازا ايفنت ‘‘ المكلفة بتنظيم التظاهرات الرياضية والمباريات، من أجل القطع مع ممارسات الماضي أثناء دخول الملعب، والتي كانت السبب في العديد من المشاكل التنظيمية التي أدت إلى كوارث سابقا.

الجهة الجنوبية للمركب ( التي كانت في السابق تضمن الكراسي الخضراء الرجاوية ) قسمت إلى ثلاث مناطق أرقامها فردية : 3 و 5 ( مدرجات المكانة ) و 7 ، فيما أعطيت لمناطق الجهة الشمالية ( التي كانت في السابق تضم الكراسي الحمراء الودادية ) أرقام زوجية هي : 2 و 4 ( مدرجات فريميجة ) و 6. فيما رقمت المنصة الرسمية ومنصة الشخصيات المهمة والصحافة بالرقم 1.

وينتظر الرأي العام البيضاوي وجماهير الوداد و الرجاء انطلاق مبارياتهما في الحلة الجديدة للملعب ، للتعرف على هذه الإجراءات التنظيمية الجديدة ومدى فعاليتها والحرص على تطبيقها، خلال مباراة الغد بين الوداد والجيش ثم مباراة الأربعاء بين الرجاء والفتح.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد