سقوط عون سلطة إحترف تهريب “الماحيا” بالأطلس

المحررـ متابعة

أوقفت عناصر الدرك بجماعة “القباب” في خنيفرة، منذ يومين، عون سلطة برتبة “مقدم” وبحوزته 60 لتراً من “الماحيا” كان متوجها بها نحو بلدة “القباب” لترويجها.

وأوضح مصدر مطلع، أن عون السلطة ضبط على متن سيارته الخاصة، وبحوزته كمية من مهمة من ماء الحياة، شحنها من بلدة “واومانة” المجاورة، قبل أن يسقط في كمين الدرك، بناء على تبليغ من جهة ما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهم يشتغل عون سلطة بجماعة مجاورة لدائرة “القباب”، يرجح أن يكون قد مثل أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في خنيفرة.

في سياق منفصل، أكد مصدر جمعوي من “القباب”، أن عراكاً عنيفاً نشب بين شابين داخل مقهى في ملكية برلماني سابق بالقباب، والسبب نزاع حول المخدرات، ليتم اقتيادهما إلى مركز الدرك، لكن تم إطلاق سراحهما في الحين.

وأكد المتحدث ذاته، أن ساكنة القرية تعيش على وقع صفيح ساخن، بسبب الانتشار غير المسبوق لتجار المخدرات والماحيا، ويعتزمون توقيع عريضة لتوفير الأمن للبلدة، والقيام بحملات تمشيطية لمنع ترويج الخمور والمخدرات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد