فاس: اتهام أحد “أولاد الفشوش” بفاس باختطاف سيدة متزوجة وهتك عرضها بالعنف

المحرر

تواصل غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة فاس، الأسبوع المقبل، محاكمة شابين أحدهما من عائلة مشهورة، لأجل تهم “الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب وهتك العرض بالعنف والسرقة بالعنف والتعدد”.

واستمعت هيأة الحكم أمس الثلاثاء إلى المتهمين المدانين ابتدائيا ب3 سنوات حبسا نافذا لكل واحد منهما، والضحية الأم لطفلين، قبل تأجيل المناقشة لاستدعاء شهود بعضهم تؤكد الضحية وجود عداوة معهم، بينهم جارها وسائق سيارة أجرة.

وتراجع المشتبه فيهما اللذان قضت غرفة الجنايات الابتدائية بأدائهما مليوني سنتيم للزوجة المختطفة، عن اعترافاتهما التمهيدية المفصلة، إذ زعم أحدهما ممارسـة الجنس على الضحية برضاها.

وتعود وقائع القضية إلى مساء 5 أكتوبر الماضي، لما كانت في طريقها إلى سوق تجاري ممتاز مجاور لسكناه بحي واد فاس، قبل أن تفاجأ ب3 شباب على متن سيارة خفيفة، يتحرشون بها قبل أن ينزل اثنان منهم ويجبرانها على مرافقتهما تحت التهديد بالسلاح الأبيض والتناوب على اغتصابها داخل شقة بحي نرجس.

(كواليس اليوم)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد