الليغا..هل يواصل الريال هيمنته على الديربي المدريدي

المحرر

يجرى ديربي مدريد عشية يومه السبت بين النادي الملكي والأتلتيكو، انطلاقا من الساعة 15h15 على أرضية ملعب البيرنابيو، برسم الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

وتحمل مواجهة الغريمين، على غرار السنوات الأخيرة، إثارة كبيرة خصوصا وأن ريال مدريد يحتل صدارة الليغا بفارق نقطتين فقط عن مطارده برشلونة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن المتصدر؛ بعدما بصم على عودة قوية خلال مرحلة الإياب مكنته من اختطاف الرتبة الثالثة من نادي إشبيلية التي تضمن التأهل بشكل مباشر لمنافسات دوري أبطال أوربا.

ولا تسجل لائحة ريال مدريد أية غيابات باستثناء المدافع الفرنسي، رافاييل فاران، الذي مازال يعاني من تداعيات إصابته الأخيرة، في الوقت الذي سيكون فيه نجوم الفريق؛ رونالدو، بايل وكروس حاضرين خلال المباراة بعدما أراحهم زيدان خلال النزال الأخير أمام ليغانيس الذي انتهى لصالح الأبيض الملكي 4/2.

من جانبه، لن يكون بإمكان “الأتلتي” الاعتماد على خدمات مهاجمه الفرنسي، كيفن غاميرو، إذ أعلن المدرب سيميوني خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة أن اللاعب غير جاهز لخوض المباراة بسبب الإصابة الأخيرة التي يعاني منها على مستوى فخذه الأيسر.

وكالات

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد