بنكيران يصدر توجيها لمنع مشاركة شباب البيجيدي في الوقفة الاحتجاجية ضد العثماني

المحرر

أصدر عبد الإله بنكيران، الأمين العم لحزب العدالة والتنمية، اليوم الاثنين، توجيها يدعو فيه أعضاء الحزب والمتعاطفين معه للامتناع كليا عن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها أمام المقر المركزي للحزب، يوم الخميس المقبل، من أجل ما وصف المحتجون ب”حماية نتائج 7 أكتوبر وأصوات الناخبين وضد تنازلات الحزب” بشأن تشكيل الحكومة.

ودعا بنكيران في توجيهه، عبر الموقع الرسمي للحزب، “الى مناضلي الحزب والمتعاطفين معه إلى الامتناع كلية عن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المذكورة أو أي وقفات أو أَشْكال مماثلة، مهما تكن الاعتبارات والدواعي النبيلة التي قد تكون من ورائها”، داعيا أنصاره إلى “اليقظة والحذر أكثر في هذا الظرف الدقيق الذي يجتازه حزب”.

يذكر أن هناك دعوات أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي لأعضاء ومناصري حزب العدالة والتنمية للخروج في وقفة احتجاجية في التاريخ المذكور، من أجل ما اعتبروه “حماية نتائج اقتراع 7 أكتوبر 2016، وضد تنازلات العثماني بشأن تشكيل الحكومة ونصيب الحزب من الحقائب الوزارية”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد