التعادل “ممنوع” في الديربي الـ 122 بين الوداد و الرجاء !

المحرر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الديربي البيضاوي الـ 122 بين الغريمين الوداد والرجاء في مباراة قوية لا تقبل القسمة على إثنين.

وسيستقبل الفريق الأحمر نظيره الأخضر في ديربي الغد برسم الجولة 25 من بطولة اتصالات المغرب لمحترفي كرة القدم، في لقاء سيسعى خلاله الناديان للظفر بثلاث نقاط في صراعهما من أجل التتويج بلقب البطولة.

وبلغة الأرقام، فإن الوداد المتصدر الحالي للبطولة برصيد 51 نقطة سيسعى للفوز بالديربي لضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما الابتعاد عن غريمه التقليدي بـ 8 نقاط كاملة إذ يحتل الرجاء حاليا الصف الثالث برصيد 46 نقطة، ثم توسيع الفارق بينه و بين المطارد الدفاع الجديدي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

في المقابل، لا يملك الرجاء أي خيار سوى الفوز للمحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب، إذ من شأن فوز النسور في ديربي الغد أن يقلص فارق النقاط بينه و بين الوداد إلى نقطتين فقط، و هو ما يدركه لاعبو الرجاء و طاقمهم التقني.

كل هذه المعطيات تؤكد أن نتيجة التعادل لن تخدم مصالح الفريقين خاصة الرجاء، لذلك يمكن القول إن التعادل “ممنوع” في ديربي الغد و الفوز “مطلوب” للفريقين معا، فمن سيحسم اللقاء لصالحه ؟ فرسان الوداد أم نسور الرجاء ؟ لاشك أن أرضية الميدان ستحمل الإجابة بعد نهاية التسعين دقيقة.

يشار إلى أن اللقاء سينطلق غدا الأحد بمركب محمد الخامس ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد