المغرب يقصى رسميا من السلسلة العالمية للملاكمة بعد هزيمته أمام بريطانيا

المحرر

انتهى نزال الفريق المغربي للملاكمة أمام نظيره البريطاني ضمن منافسات السلسلة العالمية للملاكمة، الذي أجري مساء اول أمس الجمعة بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، بهزيمة المغاربة بنتيجة 4/1.

ودخل الفريق المغربي المباراة فاقدا لآمال التأهل لدور ربع نهائي المسابقة، حيث كان يسعى لضمان التأهل كأحسن ثالث بعد فوزه في المباراة السابقة على نظيره الإيطالي، إلا أن هذا الأخير استطاع أن يفوز على الفريق الفرنسي قبل يومين بنتيجة 4/1؛ ليرفع رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الفريق المغربي بعد الهزيمة الأخيرة أمام بريطانيا في 5 نقاط.

وجاء الانتصار الوحيد للفريق المغربي خلال مواجهته لبريطانيا بواسطة الملاكم المحترف المصري، صلاح عرابي، فيما فشلت الأسماء الأخرى في تحقيق الفوز الثاني للفريق المغربي في المنافسات بعد الأخير أمام إيطاليا بمدينة وجدة، ليظل رصيد انتصارات المغرب على مستوى تاريخ مشاركاته بمنافسات السلسلة العالمية متجمدا في ست انتصارات.

و.م.ع

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد