بلال التليدي يصف لجوء العثماني لـ”البام” حول قانون المالية بـ”الذل” ويقول “حزبي يتبهدل”

المحرر ـ متابعة

بعد اللقاء الذي جمع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بالامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حول  التصويت على قانون المالية لسنة 2017، تساءل القيادي في الحزب، بلال التليدي “لماذا اللجوء إلى البام، والحكومة حسب مهندسيها تتمتع بأغلبية مريحة من 240 مقعد”؟، مضيفا: “ولماذا هذا الذل؟”.

وقال التليدي، في تدوينة نشرها أمس (الأحد 23 أبريل 2017)، “لبعض لا يريدني أن أتكلم بحجة الإضرار بمصالح الحزب”، قبل أن يستدرك: “كيف لا أتكلم وأنا أسمع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “يبهدل” حزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، ويقول أمس السبت في لقاء داخلي مع بعض هيئات حزبه، إن السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة استنجد به من أجل المساعدة على تمرير مشروع قانون المالية في مجلس البرلمان”.

وأضاف بلال التليدي: “ويضيف بالحرف :كان كيطلب – يقصد العثماني – مني باش يدوز قانون المالية واش كظنو بأنه لو مكنتوش أقوياء غيطلب المساعدة؟”، مستفهما من جديد: “كيف لا أتكلم وحزبي الذي تصدر نتائج الانتخابات ‘يتبهدل’ بهذا الشكل؟!”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد