سمية الدغوغي: سأقاضي إدارة ميدي1 تيفي

المحرر ـ متابعة

قالت سمية الدغوعي، المسؤولة عن إعداد وتقديم برنامج “أفريك سوار” بـ “ميدي1 تيفي”،إنها علمت بالإجراءات التي اتخذتها إدارة القناة في حقها، عن طريق البلاغ التي أصدرته أمس الأحد بخصوص الخطأ المهني الذي ارتكبته حول الصحراء .

وكشفت الدغوغي خلال حديثها مع “الجريدة24″، أنها ستطرق باب القضاء لحل المشكل والنظر في الإجراءات الإدارية الحازمة التي اتخذتها قناة طنجة في حقها، من أجل تحديد كل المسؤوليات بدقة .

ورفضت سمية الدغوغي، الحديث أكثر في الموضوع الذي أثار ضجة داخل قناة “ميدي1 تيفي”، مكتفية بالقول إنها ستضع القضية بين يدي القضاء للحسم فيها بشكل نهائي.

في موضوع متصل، أفادت قناة “ميدي 1 تيفي” في بلاغ لها،  أنها قامت باتخاذ جملة من الإجراءات الإدارية الحازمة إثر الخطأ المهني الذي ارتكبته صحفية بخصوص الوحدة الترابية للمملكة.

وأضاف بلاغ ذاته، أنه بعد معاينة ارتكاب خطأ مهني من طرف الصحفية سمية الدغوغي، المسؤولة عن إعداد وتقديم برنامج “أفريك سوار” الذي بث مباشرة مساء الجمعة الماضي، حيث لجأت إلى استعمال عبارة “الصحراء الغربية” لتسمية الأقاليم الجنوبية للمملكة عوض عبارة “الصحراء المغربية”، قامت القناة باتخاذ جملة من الإجراءات الإدارية التي تستدعيها واقعة الخطأ المهني المذكور، وكذا مباشرة “التحريات والتدقيقات اللازمة ، وكشف ملابسات هذا التصرف غير المقبول ، وترتيب الآثار القانونية المناسبة عليه”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد