فاس.. زوج يحاول ذبح زوجته بالشارع العام

المحرر

اعتقلت مصالح الأمن بفاس، مساء أمس (الثلاثاء) شابا له سوابق قضائية، حاول ذبح زوجته في الشارع العام بحي عين هارون بمقاطعة المرينيين، مصيبا إياها بجروح بالغة في الرأس والوجه والجبهة والعنق، كادت تفقد إثرها حياتها لولا التدخل الشجاع لحارس ليلي بالحي أنقذها من بين يديه، وحال دون إكمال جريمته بتصفيتها وقتلها أمام أعين مارة لم يحرك غالبيتهم الساكن لإنقاذها.

وكثفت مصالح الأمن من بحثها عن المتهم منذ فر إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد محاولته قتل زوجته التي عادت لتوها من مستشفى الغساني بعد تلقيها العلاجات الضرورية من تقيح أصيبت به، إذ اختارت التوجه إليه ليلا رفقة أختها، خوفا من الانتقام منها بعدما توعدها بالقتل منذ هجرانها المنزل واستقرارها في منزل آخر اكترته لها أسرتها، خوفا على حياتها ودون علمه.

وتطلب رتق جروح الضحية الأم لطفلة كفيفة كانت سببا في المشاكل المستفحلة بين الزوج وزوجته التي طالما عنفها منذ زواجهما تحت الإكراه، 90 عقدة طبية، بعد نقلها إلى المستشفى، فيما دخلت فعاليات نسائية على الخط، ورافقت الضحية إلى الوكيل العام الذي أمر باعتقال المتهم الذي ظل في حالة فرار قبل أن يقع في أيدي مصالح الأمن بالمنطقة الثالثة بعين قادوس بن دباب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد