جلسة حميمية مع 3 نساء ترسل أستاذا للتربية الإسلامية للسجن

المحررـ متابعة

أجلت المحكمة الإبتدائية بتيزنيت، زوال أمس الخميس، النظر في قضية أستاذ لمادة التربية الإسلامية رفقة 5 مشتبه فيهم، المتابعين بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، على إثر شكاية تقدمت بها زوجة الأستاذ لدى سرية الدرك الملكي بتيزنيت.

وحسب ما أفادت به مصادر اعلامية، فهيئة المحكمة قررت تأجيل جلسة اليوم بعدما تقدم أحد عناصر الشرطة المشرفة على الملف بشهادة طبية تثبت إصابة الأستاذ المتهم بوعكة صحية حتمت على مصالح السجن المحلي لتيزنيت نقله إلى المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأستاذ الذي يدرس مادة التربية الإسلامية بأحد الإعداديات بجماعة بونعمان الواقعة بنفوذ عمالة تيزنيت، ضبط متلبسا برفقة شخصين آخرين و ثلاث نساء بداخل منزل في جلسة حميمية تناول فيها الموقوفون المشروبات الكحولية والنرجيلة “الشيشا”.

ويتابع “الخمسة” من المشتبه فيهم في حالة سراح فيما يتابع الأستاذ في حالة اعتقال، في الوقت الذي قررت فيه المحكمة النظر في القضية، الخميس المقبل.

وفي سياق آخر، أجلت ذات الهيئة النطق بالحكم في قضية الباعة الجائلين العشرة المعتقلين بتيزنيت، إلى الإثنين المقبل، على خلفية التهم الموجهة إليهم المتمثلة في “القيام بتجمهر غير مسلح دون الحصول على ترخيص والعصيان ومقاومة تنفيذ أوامر أمرت بها السلطة العامة والاعتراض عليها بواسطة التجمهر والعنف والإهانة باستعمال التهديد والسب والقذف فى حق موظفين عموميين أثناء قيامهم بعملهم”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد