طنجة..احباط محاولة تهريب 4 سيارات مفككة قادمة من الجزيرة الخضراء

المحررـ متابعة

تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني، صباح اليوم الجمعة بميناء الجزيرة الخضراء، من احباط محاولة تهريب أجزاء كاملة لأربع سيارات على متن سيارة كبيرة كان يقودها شخصان، تم توقيفهما بتهمة التهريب والسرقة.

وحسب افادة الحرس المدني، فإن الموقوفين كانا ينويان تهريب هذه الاجزاء المفككة لأربع سيارات إلى طنجة، حيث يتم اعادة تركيب هذه الاجزاء وبيعها على شكل سيارات مثلما يفعل العديد من المهربين.

وأضاف عناصر الحرس المدني للوسائل الاعلام الاسبانية، أن التحقيق بشأن أجزاء السيارات الاربع تبين أنها مسروقة من فرنسا، وتم تفكيكها وجمعها من أجل تهريبها إلى المغرب لإعادة تركيبها ثم بيعها.

وقد أقدمت عناصر الحرس المدني على توقيف الشخصين اللذين كانا يقودان سيارة كبيرة من نوع “سبرينتر” من أجل تهريب تلك الاجزاء، وسيتم تقديمهما إلى العدالة بمدينة الجزيرة الخضراء بتهم التهريب والسرقة.

وتجدر الاشارة في هذا السياق، أن عدد من المهربين بين المغرب واسبانيا يعمدون إلى تهريب اجزاء السيارات عوض السيارات كاملة، لسهولة اخفاء تلك الاجزاء، ثم اعادة تركيبها في المكان المهرب إليه واعادة بيعها، وتنشط هذه الظاهرة في سبتة المحتلة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد