الاعتداء على ستيني ب”الكريموجين” بعد استدراجه من طرف عشيقته بآيت ملول

المحرر ـ متابعة

اعتقلت السلطات الأمنية بآيت ملول، أمس الأحد، عصابة مكونة من سيدة وشخصين من ذوي السوابق، قاموا بالاعتداء على شخص قبل أن يستولوا على أغراضه وسيارته، باستعمال غاز مسيل للدموع وأسلحة بيضاء.

فبعد علاقة مشبوهة ربطتها مع ستيني، استدرجت سيدة عشيقها ليلة الخميس الأخير إلى حي قصبة الطاهر بآيت ملول، لتضعه رهن إشارة شريكين لها قاما بمهاجمته في سيارته وضربه بسلاح أبيض وغاز مسيل للدموع، قبل أن يسلباه كل ما يملكه بما فيه السيارة.

موعد “ملغوم” انتهى بالعاشق الولهان في الخلاء، بعد أن ضربت له العشيقة موعدا للقائها بإحدى الساحات العمومية بالحي، ولم يتسنى لها ولأصدقائها تنفيذ مخططهم وبسبب تواجد المارة، ولكيْ تنطلي الحيلة على الضحية، قامت المشتبه فيها بالإتصال بشخص تخاطبه على أنه أثنى ودلّته على المسار الذي ستسلكه سيارة “صديقة لها” تقلها في اتجاه مسكنها بنفس الحي؛ حيث تربص به شريكيها في منطقة خلاء قرب ملعب حي قصبة الطاهر، وهاجماه بواسطة أسلحة بيضاء وباستعمال غاز مسيل للدموع، قبل أن يستوليا على سيارته وأغراضه الخاصة تاركين إياه في حالة يرثى لها.

لم يتمكن العشيق من الوصول إلى مفوضية الشرطة بآيت ملول إلا في تمام الثانية من صباح يوم الجمعة، ليقدم شكايته ضد مجهولين اعتدوا عليه وسرقوه.

لم يطل الأمر، فسرعان ما اعتقلت عناصر الشرطة المتهمين، وحجزت السيارة بحي في الدشيرة، ليتم الاحتفاظ بأفراد العصابة رهن الحراسة النظرية، فيما يتابع الستيني في حالة سراح بتهمة الخيانة الزوجية

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد