الحكم على أستاذ الجنس مقابل النقط بسنة نافدة

المحرر ـ متابعة

في تطور مثير لما بات يعرف بـ”الجنس مقابل النقط” حكمت المحكمة اليوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري على الاستاد المتورط في هتك عرض الطالبات بكلية العلوم بمدينة تطوان بحكم قضائي  بالحبس لمدة سنة نافذة .

.وكانت فضيحة الجنس مقابل النقط قد أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تسريب صور محادثات سرية على فيسبوك بين أستاذ وبعض طالباته، يتحدث فيها الأستاذ عن استعداده لمنح نقط مرتفعة للطالبات المعنيات، شرط ممارسة الجنس معه، وتُظهر المحادثات أن بعض الطالبات قبلن بالشرط.

و أعلنت كلية العلوم عن عقد اجتماع للجنة العلمية (المجلس التأديبي) بالمؤسسة لأجل الحديث عما جرى تبادله واتخاذ الإجراءات الضرورية، واقترح العميد إنزال أقصى العقوبات التي يخوّلها القانون والمتمثلة في طرد الأستاذ من الوظيفة العمومية إن ثبتت التهمة ضده.

يشار إلى طلبة جامعة عبد الملك السعدي طالبو في وقت سابق بإنزال أقصى العقوبات على أستاذ الرياضيات المتورط في منح نقط عالية للطالبات مقابل الاستجابة لنزواته وغرائزه، وهو الأمر الذي أكدته صور على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد