لاعبو الرجاء البيضاوي يستمرون في مقاطعة التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم

المحرر ـ متابعة

إمتنع لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم الحضور يوم أمس السبت إلى ملعب الوازيس، للسفر رفقة الطاقم التقني إلى إفران لبدء التجمع التدريبي.

وحسب مصادر اعلامية، ، فان هذا الرفض، جاء بعدما قاطع اللاعبون الحصص التدريبية والفحوص الطبية طيلة الأسبوع الجاري، في تحدي لمسيري النادي الأخضر الذي لم يمنح لهم بعد مستحقاتهم العالقة.

ويصر  لاعبو الخضر ـ حسب ذات المصادر ـ على مواقفهم من المكتب المسير، و المتمثلة في ضرورة توصلهم بمستحقاتهم المالية المتمثلة في منح التوقيع، و المباريات العالقة منذ الموسم الماضي، وراتب شهر يونيو قبل العودة للتداريب.

وكان المكتب المسير قد أعلن بداية الأسبوع الجاري عن توفير السيولة المالية لأداء مستحقات اللاعبين، وبعث بلائحة إلى جامعة كرة القدم تحمل أسماء ومستحقات كل لاعب، غير أن اللاعبين رفضوا رفع الإضراب لعدم ثقتهم في المكتب المسير الحالي، علما أن مسيري الرجاء قدموا استقالتهم أمس (الخميس)، وتركوا حسبان وحيدا يواجه مصيره.

هذا، و قرر فريق الرجاء البيضاوي الدخول في تجمع تدريبي بمدينة إفران لمدة عشرة أيام إبتداءا من اليوم السبت استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد