بني انصار..مغربي يهاجم الشرطة الإسبانية بسكين وهو يصرخ “الله أكبر”

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر اعلامية متطابقة، أن الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة مليلة المحتلة، أوقفت صباح اليوم الثلاثاء، مواطنا مغربيا أقدم على مهاجمة عناصر من الشرطة الاسبانية التي تعمل في معبر بني انصار، بواسطة سكين من حجم كبير، وهو يصرخ “الله اكبر”.

وأسفر الهجوم عن اصابة شرطي إسباني بجروح في يده، إثر هذا الهجوم المفاجئ، الذي خلف موجة رعب في معبر بين انصار، في ساعات يعرف خلالها الممر توافدا كبيرا لممتهني التهريب المعيشي.

وتم اعتقال المواطن المغربي من قبل عناصر مكافحة الشغب الإسبانية، والتي نقلته إلى المقر المركزي للشرطة بالثغر، قصد التحقيق معه حول هذه الواقعة.

وحسب ذات المصادر، فقد إستبعدت وزارة الداخلية الإسبانية أن تكون للحادث علاقة بالإرهاب، وذلك بعد أن تبين لها أن الشخص نفسه، قام منذ أيام بمثل هذا التصرف، لكن دون أن يكون يحمل معه سلاحا أبيضا.

واضاف المصدر أن وزير الداخلية الإسباني، خوان إغناسيو زويدو، تطرق لهذا الحادث، في تدونية نشرها صباح اليوم على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتير”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد