أمن مراكش يطيح بمروج للكوكايين والقرقوبي

المحرر ـ متابعة

تمكنت عناصر الأمن التابعة للأمن الولائي بمراكش، من الإطاحة صبيحة أول أمس السبت بمروج لمادتي القرقوبي للهلوسة والكوكايين، وهو متلبس بحيازة هاته المواد المخدرة.

وحسب مصادر محلية، فقد جاء إيقاف الظنين بناء على معلومات توصلت بها فرقة مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية بمراكش، تؤكد أن المعني يقوم بترويج المخدرات الصلبة بحي جليز أحد أرقى الأحياء بالمدينة الحمراء، لتقوم بعدها بترصده، ومراقبته، والتحري بدقة قاد إلى التأكد من اتجاره فعلا في هذا النوع الخطير من المخدرات، ليكلل عمل عناصر هاته الفرقة بالقبض على الظنين وهو متلبس بحيازة كمية مهمة من حبوب “اكستازي” وبعد ذلك وبإذن من النيابة العامة تم تفتيش منزل الموقوف بحضوره ليتم العثور داخل المنزل على 15 غراما من الكوكايين، و75 حبة من حبوب الهلوسة، بالإضافة إلى 90 غرام من مخدر الشيرا، مجزأة إلى قطع صغيرة، وكذا محجوزات أخرى مساعدة له في العمل كميزان الكتروني دقيق وثلاث هواتف نقالة للتواصل مع زبنائه ومزوديه.

هذا وقد تم إنجاز  محضر الاعتقال بمقر المصلحة الولائية الشرطة القضائية، ليتم وضعه بعد ذلك رهن تابير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث معه.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد