هذا هو الحزب الموريتاني الغائب عن احتفالات السفارة المغربية بمناسبة عيد العرش

المحرر- متابعة

نظمت سفارة المغرب في العاصمة نواكشوط، والقنصلية المغربية في انواذيبو، حفلة كبيرة في كل من المدينتين الموريتانيتين، بمناسبة ذكرى تربع الملك محمد السادس على عرش المملكة.

وتميزت حفلة السفارة في العاصمة نواكشوط بحضور قوي لزعماء أحزاب المعارضة السياسية، يتقدمهم زعيم حزب “تكتل”، أحمد ولد داداه، وزميله أحمد ولد سيدي بابا زعيم حزب التجمع من أجل الديمقراطية والوحدة وأحمد سالم ولد بوحبيني النقيب السابق للمحامين، والرئيس الأسبق لمنتدى المعارضة، وبوبكر ولد مسعود رئيس منظمة “نجدة العبيد” وأحمد ولد حمزة الرئيس السابق  لمجموعة نواكشوط الحضرية.

إضافة إلى شخصيات موريتانية معارضة بارزة، وحضر حفلة السفارة المغربية في نواكشوط، ممثلوا البعثات الدبلوماسية العربية والدولية في موريتانيا. وغاب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وشركاؤه في الأغلبية الرئاسية الحاكم، على الرغم من أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أرسل برقية تهنئة إلى عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى عيد العرش.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد