سيليا تتهم الأمن بتصويرها وتحمله مسؤولية أي تسريب

المحرر- متابعة

أكدت سليمة الزياني الناشطة في “حراك الريف” و المغنية والتي شملها العفو الملكي بمناسبة ذكرى عيد العرش الماضي، تعرضها لنفس المعاملات التي تعرض لها ناصر الزفزافي قائد الحراك، عندما تم تصويره شبه عار حيث تناقلت وسائل الاعلام الفيديو المسرب الذي أثار موجة غضب واسعة في صفوف المسؤولين والفعاليات الحقوقية.

وقالت سليمة الزياني في اتصال مع قناة الحرة الأمريكية: “أجل أنا أيضا أجري معي هذا السلوك، وأحمل كامل المسؤولية للقوات الأمنية المغربية إذا تم تسريب أي شيء من هذا القبيل”.

وأضافت المتحدثة خلال ذات التصريح  “أنا أحملهم جام المسؤولية”، مؤكدة أنه تم حجز جميع أغراضها الشخصية، مشيرة إلى أنهم أخبروها بأن الامر يتعلق بـ “إجراءات قانونية”.

ويشار أن نعيمة الكلاف عضو هيئة دفاع المعتقلة السابقة في حراك الريف سليمة الزياني كانت قد أكدت، لأحد المنابر الإعلامية تعرض سليمة للإهانة وجميع أنواع السب والقذف باستعمال كلمات نابية أثناء اعتقالها وأثناء فترة الحراسة النظرية بمقر الفرقة الوطنية للضابطة القضائية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد