الكروج يسير على نهج نجاة اعتابوا وهذا مارام به…

المحرر- متابعة

نشر البطل العالمي العدّاء السابق هشام الكروج، تدوينة نارية عبر صفحته الخاصة عبر “فيسبوك”، قال فيها : ” أنا حقا حزين جدًا بل ومحبط لرؤية حالة المسلخ ” المجرزة ” في مدينتي بركان”.

وأردف الكروج قائلا : ” الْيَوْمَ الذي تبرعت فيه بمبلغ 250 مليون سنتيم، قيل لي إن المسلخ سيُبنى على أعلى مستوى و سيزود بأحدث الآليات لضمان النظافة والسلامة لسكان المدينة “، قبل أن يضيف : ” يحز في نفسي الحالة التي نراها في الصور خصوصا أن أبناء مدينتي هم من يدفعون الثمن … حسبي الله ونعم الوكيل “.

وكان أحد العاملين في المجرزة المذكورة قد قام بداية الشهر الجاري بتوثيق شريط فيديو جرى تداوله بشكل واسع، يُظهر مشاهد صادمة تعيش على وقعها المجزرة، الشيء الذي أثار غضب الكروج الذي سبق له أن ساهم بالمبلغ المذكور أعلاه من أجل إصلاحها، فيما باشرت المصالح المختصة إجراءات التحقيق في تفاصيل هذا الفيديو الذي خلّف موجة غضب عارمة في مدينة “البرتقال”.

وجاء ذلك بعد الضجة الكبرى التي خلفها ” الفيديو ” الفضائحي الذي تقمصت خلاله الفنانة الشعبية نجاة عتابو ، دور الساسة ، بكشفها خروقات و تجاوزات تعيش على وقعها مدينة الخميسات، مسقط رأسها، اقتفى البطل العالمي في أم الرياضات ، العداء السابق هشام الكروج، خطى ” الديفا “.

زر الذهاب إلى الأعلى