20 سنة سجنا لسائق طاكسي اغتاصب فرقة ديال “الشيخات”

المحرر- متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، قرارها في ملف جنائي يتعلق بجناية تكوين عصابة إجرامية واختطاف مطربات شعبيات واغتصابهن والسرقة الموصوفة باستعمال ناقلة ذات محرك والضرب والجرح بواسطة السلاح وسرقة السيارات واعتراض سبيل المتسوقين، وحكمت على المتهم (ك.ج) بعشرين سنة سجنا نافذا.

واعترف المتهم أثناء الاستماع إليه بمجموعة من العمليات، التي شارك فيها أفراد العصابة، وصرح أنه بعد انقطاعه عن الدراسة، خرج للعمل في الفلاحة، لكنه لم يفلح فيها، وتعرف على أصدقاء السوء، وابتلي بتناول السجائر والخمور والمخدرات. وتعرف على رئيس العصابة، ونظرا لحاجته إلى المال، أجبره على الاشتغال في ترويج المخدرات، وشاركه في السرقة والاختطافات.

وأضاف أنه سرق سيارة أجرة من مركز أحد السوالم وسلمها لرئيس العصابة، الذي كان يسوقها شخصيا ويستغلها في اعتراض سبيل المتسوقين، الذين كانوا يعتقدون أنها سيارة أجرة. واعترف بارتكابه عدة سرقات بتراب الجماعة القروية للشعيبات بأحد أولاد افرج على متن سيارة من نوع “داسيا دوكر “، منها اعتراض سبيل فتاتين واختطافهما ومحاولة اغتصابهما، إلا أنهما تمكنتا من الفرار من السيارة، فأصيبتا بكسور ورضوض.

واعترف بمشاركة المتهم في اعتراض سبيل فرقة غنائية نسائية واختطافهن واغتصابهن، ونفى مشاركة زملائه في ذلك.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد