اعتقال طالب جامعي للاشتباه به في جريمة قتل سيدة بحي الدواديات بمراكش

المحرر ــ متابعة

افادت مصادر اعلامية، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي لمراكش أوقفت قبل قليل من ظهيرة اليوم السبت طالبا جامعيا للاشتباه في تورطه في جريمة القتل التي أوت بحياة سيدة بديور المساكين في الحي المحمدي الشهير بالداوديات، حيث تم العثور على جثتها مذبوحة بسكين داخل منزلها.

هذا وبسحب ذات المصادر فإن الطالب المذكور يكتري شقة بمنزل الضحية ويقطن بها لاستكمال دراسته بالمدينة الحمراء، وقد تم اقتياده الى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قصد تعميق البحث معه، لمعرفة مدى تورطه في الجريمة النكراء التي هزت حي الداوديات بالمدينة الحمراء.

واكدت المصادر أنه في وقت سابق من يومه السبت  أنه تم العثور على سيدة مذبوحة صبيحة اليوم السبت، داخل منزلها بديور المساكين “الداوديات” التابع لمقاطعة جليز بمراكش، وقد انتقلت الى عين المكان مختلف الأجهزة الامنية والسلطات المحلية بالمنطقة، حيث قامت بتطويق المكان وشرعت في تفتيش مسرح الجريمة وجمع الأدلة للوصول إلى الجاني، وتقوم عناصر الشرطة العلمية والتقنية بجمع عينات من أماكن متفرق من المنزل كي تعمل على تحليلها مما قد يساعد على فك لغز هاته الجريمة الغامضة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد