ضواحي برشيد: مصرع عامل اختناقا بأحد معامل تذويب الحديد

المحرر ـ متابعة

افادت مصادر اعلامية، ان عاملا يعمل بمصنع لتذويب الحديد والأليمنيوم، الواقع بدوار الخدارة التابع لجماعة أولاد احريز الخيايطة،  لقي مصرعه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
 
وكشفت المصادر أنه في الوقت الذي تجهل فيه الأسباب الرئيسية لهذه الوفاة، ذكرت مصادر من سكان دوار الخدارة، أن الأمر يتعلق باختناق للعامل المذكور المسمى “عزيز حيداس”، وسقطت  الدوار ذاته.
 
وأردفت المصادر، ان اللوحة الموضوعة على بوابة المصنع، فالأمر يتعلق  بشركة تسمى  (T_Steel) تختص في تذويب الحديد والادألمنيوم لصاحبها، اتخذت من دوار الخدارة بتراب جماعة الساحل اولاد احريز  بعمالة إقليم برشيد مقرا لها.
 
واضافت المصادر ذاتها، أن السكان أكدوا  أن العامل الهالك لقي حتفه مثأترا بروائح المواد المستعملة في عملية التذويب، حيث كان يعمل خلال الفترة الليلية بهذا المصنع، مشيرين إلى اختناقه إثر عملية التذويب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
 
المصادر افادت انه وبالرغم إبلاغ مركز الدرك الملكي بحد السوالم بهذه الفاجعة، فإن عناصر الدرك الملكي، وإلى حدود العاشرة والنصف صباحا لم تلتحق بمكان الحادث ، حيث ظلت سيارة الإسعاف أمام المصنع تنتظر معاينة الدرك الملكي للجثة قبل نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل إخضاعها للتشريح.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد