حزب العدالة والتنمية يحدد موعد الحسم في ولاية بنكيران الثالثة

المحرر ـ متابعة

حدد المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية يوم الأحد 15 أكتوبر الجاري كموعد لعقد لقاء لجنة الأنظمة و المساطر للتداول في النقط المقترحة من طرف أعضاء المجلس.

وسيتضمن جدول أعمال هذا اللقاء مقترحات تعديل بعض مواد النظام الأساسي للحزب، على رأسها السماح للأمين العام بتولي زعامة الحزب لأكثر من ولايتين، وذالك لفسح المجال للأمين العام الحالي عبد الإله بنكيران من تولي الأمانة العامة للمرة الثالثة.

وقال بلاغ برلمان الحزب إن “جدول أعمال لقاء لجنة الأنظمة والمساطر، يتضمن مقترحات لتعديل بعض مواد النظام الأساسي للحزب تقدم بها بعض أعضاء المجلس الوطني”، مضيفا أنه “يمكن لباقي أعضاء المجلس الوطني المشاركة في أشغال اللجنة وفق ما تقتضيه مقتضيات اللائحة الداخلية للمجلس، كما يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لأعضاء اللجنة”.

وأعلن المجلس في بلاغ سابق، أنه “بناء على مقتضيات المادة 100 من النظام الداخلي للحزب والمادتين 89 و 90 من اللائحة الداخلية للمجلس الوطني، قرر مكتب المجلس الوطني برئاسة سعد الدين العثماني، عقد لقاء للجنة الأنظمة والمساطر يوم الأحد 15 أكتوبر”.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد