مصطفى الخلفي..العثماني بدأ مشاوراته لتعويض الوزراء المعفيين

المحرر ـ متابعة

كشف مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني قد شرع في المشاورات الرامية إلى ملئ مقاعد المسؤولين الحكوميين الذين تم اعفاؤهم من مناصبهم أول أمس الثلاثاء. 
 
وأوضح الخلفي، خلال ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، أن رئيس الحكومة “منخرط في تنفيذ التوجيهات الملكية التي نص عليها بلاغ الديوان بخصوص اقتراح اسماء للمناصب الحكومية الشاغرة”.
 
ورفض الوزير تقديم أي تفاصيل حول نوعية المشاورات، وما إذا كانت ستقتصر على الأحزاب المكونة للأغلبية الحالية أم أنه سيتم توسيعها لتشمل أحزابا أخرى، ليكتفي بالقول إن “نتائج المشاورات سيعلن عنها في حينها، ورئيس الحكومة انخرط مباشرة في تنفيذ ما دعا اليه البلاغ الملكي”.
 
إلى ذلك، شدد الخلفي على أن رئيس الحكومة ” يتحمل مسؤولية ضمان سير المرفق العمومي”، وذلك في رده على سؤال حول من سيقوم بعمل الوزراء الذين تم اعفاؤهم إلى حين تعويضهم.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد