السكر العلني ينتهي برئيس جماعة من اخوان بنكيران خلف القضبان

المحرر متابعة

 

علمت المحرر من مصادر محلية، أن عناصر من الشرطة تابعين لولاية امن القنيطرة، قد اعتقلت رئيس جماعة قروية من مناضلي حزب العدالة و التنمية، على خلفية حادثة سير ارتكبها بسيارة تابعة للجماعة التي يتراسها،  و هو في حالة سكر طافح.

 

و حسب مصادرنا، فان المعني بالامر، كان رفقة مهاجرة مغربية على مثن سيارة من نوع “فورد”، حوالي الساعة الثانية صباحا، قبل أن يرتكب حادثة سير لم تخلف خسائر مهمة، ليتم اعتقاله بأوامر من النيابة العامة، بعدما أكد الفحص أنه قد تناول جرعات مبالغ فيها من الخمر.

 

و أمرت النيابة العامة، باعتقال رئيس الجماعة القروية، مباشرة بعدما اطلعها رجال الامن على الكمية التي تناولها المعني بالامر، و التي حددت من خلال فحص روتيني يقوم به الامن في اطار محاربة السياقة في حالة سكر، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة على خلفية السياقة في حالة سكر.

 

و خلف انتشار خبر اعتقال مناضل من اخوان بنكيران في حالة سكر طافح، صدمة في أوساط المتتبعين للشأن المحلي بمدينة القنيطرة، و الذين عبروا عن اندهاشهم من هذه القضية التي وصفوها بالفضيحة، خصوصا في ظل تبني حزب المصباح للمنهجية الدينية في حملاته الانتخابية.

زر الذهاب إلى الأعلى