بوجدور: قضاة جطو يستخلصون مستندات البلدية و بوجدوريون ينتظرون النتائج

المحرر من بوجدور

 

علمت المحرر من مصادر جيدة الاطلاع، أن قضاة تابعين للمجلس الاعلى للحسابات، قد قاموا بزيارة خاطفة لبلدية بوجدور، استخلصوا خلالها مستندات و وثائق معاملات المجلس البلدي، قبل أن يعودوا من حيث أتوا.

 

و يتداول عدد من نشطاء مدينة بوجدور، زيارة قضاة المجلس، مطالبين بنتائج التحقيق في الوثائق التي سحبوها، و مؤكدين على أن الرأي العام من حقه أن يعلم الطريقة التي يتم من خلالها صرف ميزانية بلدية بوجدور.

 

و بينما أكد عدد من المعلقين على أن الدولة ستتعامل بحزم إذا ما خلصت التحقيقات الى وجود اختلالات مالية، قال البعض الآخر أن الزيارة التي قام بها القضاة ان تختلف عن مثيلتها في الغام 2015، و التي ظلت نتائجها رهينة رفوف المجلس الجهوي.

 

يذكر أن المجلس الاعلى للحسابات، سبق و أن حل ضيفا على بلدية بوجدور قبل حوالي سنتين، و قد تحدثت مصادر من داخل البلدية عن وجود اختلالات خطيرة، تلخص بعضها في توزيع هواتف و سيارات تابعة للمجلس على أقارب رئيسه، غير أن المتابعة لم تتم وفق ماكان ينتظره المتتبعون، الشيء الذي جعل البعض يلمح الى تدخل جهات نافذة بالعيون من اجل طمس القضية و اقبارها.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد