حينما تجر العطالة دكتورا في علم الاجتماع الى اقتحام عالم الغناء
ع ز

المحرر ـ عبد الرحيم زياد

أحيا الفنان المغربي هشام صلاح، مساء السبت 5 نونبر، حفلا غنائيا متميزا، وذلك في إطار النسخة السادسة من مهرجان مدينة بوجدور. والذي عرف مشاركة ألمع نجوم الفن المغاربة والموريتانيين من أمثال الفنان حجيب وستاتي ونجاة اعتابو وميمون ارحو والفنانة الموريتانية كمبانة…الخ.

وقدم فنان مدينة بوجدور هشام صلاح، والذي يعتبر من بين نجوم الأغنية الشبابية بالأقاليم الجنوبية، وصلته الغنائية أمام جمهور غفير تجاوز 18 ألف. حيث تألق في حفل انتظره محبيه يحمل بعضهم صوره الخاصة، قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه وكذلك أشهر أغاني فن الراي، حيث بدأ فقرته الغنائية بأغنية حسانية بستايل جديد من كلماته وألحانه، والجميل أنه أداها بطريقة “الشاو” من خلال عزفه على آلة الأورغ بمرافقة القيتار، وذلك في أجواء احتفالية بهيجة استمرت أكثر من 40 دقيقة أشعل خلالها حماس الجماهير التي ملأت ساحة معركة بوجدور عن آخرها. حيث تفاعل معه جمهور مدينة بوجدور بشكل كبير وطالبه بالاستمرار فوق المنصة في أكثر من مناسبة.

واختتم ابن مدينة بوجدور حفله بالشكر الكبير للجماهير الحاضرة التي يكن لها كل المحبة والاحترام، معبرا عن أمله في العودة في قادم الدورات للغناء معهم.

ويعتبر الفنان هشام صلاح الحاصل على شهادة الدكتوراة في علم الاجتماع، ويعاني العطالة،  من بين الفنانين الذين تألقوا في مجال الأغنية الشبابية بعد مسيرة فنية حافلة، بدأها بالتلحين لفائدة عدد من الفنانين المعروفين على الساحة الوطنية، وصولا إلى إمضائه لعقد مع إحدى كبريات شركات الانتاج المغربية.

ويذكر أن أغنيته BOM BOM BOGOSSA التي انتجتها شركة موكادور حققت نجاحا باهرا حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها 130 ألف مشاهدة، كما بتت على أثير عدد من الإذاعات الوطنية والخليجية.

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *