طنجة..أنظمة الإنذار تفشل محاولة سطو على وكالة بنكية

المحرر ـ متابعة

شهدت ساحة “9 أبريل” بمدينة طنجة، اليوم الاثنين، فصول محاولة للسطو على وكالة بنكية من طرف أشخاص مجهولين، ما أثار حالة استنفار في أوساط الأجهزة الأمنية.

وتشير المعلومات التي  اوردتها مصادر اعلامية محلية، أن محاولة السطو التي استهدفت الوكالة التابعة للبنك المغربي للتجارة الخارجية، تمت من طرف أشخاص مجهولين لم يتسنى تحديد عددهم.

ويعود الفضل في فشل هذه المحاولة، إلى اشتغال نظام الإنذار الأمني،  ما أجبر اللصوص المفترضين على التراجع عن تنفيذ عمليتهم قبيل لحظات قليلة من وصول عناصر الشرطة المختصة التي تلقت الإنذار.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية بمعية الشرطة العلمية، تحقيقا في هذا الحادث، من خلال فحص كاميرات المراقبة المثبتة بواجهة الوكالة البنكية، كما استمعت إلى إفادة بعض الشهود بهدف استيقاء بعض المعلومات التي يمكن أن تفيد في مجريات التحقيق.

وتتكرر من وقت لآخر، محاولات السطو على الوكالات البنكية ووكالات تحويل الأموال، وهي المحاولات التي اتخذ بعضها في الماضي، طابعا مسلحا، وصل الأمر في واحدة من هذه المحاولات إلى حد استعمال السلاح الناري من طرف أفراد العصابة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد