ملعب مراكش يحتضن اليوم مؤجل كلاسيكو الوداد والجيش

المحرر ـ متابعة

يراهن الوداد البيضاوي على تحقيق أول فوز له في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، حينما يواجه الجيش الملكي اليوم (الأربعاء)، في مباراة “كلاسيكو “، بالملعب الكبير بمراكش، برسم  مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويهدف الوداد لمغادرة أسفل الترتيب العام المؤقت للبطولة الوطنية، حيث لازال يتوفر على نقطة يتيمة، حصل عليها من تعادل أمام سريع واد زم (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية، فيما كان الفريق الأحمر قد انهزم في أول مباراة له ضد الفتح الرباطي بـ(3-1) بالدار البيضاء.

وكان الوداد قد توقف اضطراريا عن خوض مباريات البطولة الوطنية الاحترافية بسبب التزاماته بمنافسات الأدوار النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي اختتمها بانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، لتتراكم لديه مجموعة من اللقاءات المؤجلة.

من جانبه، يسعى الجيش الملكي في هذه المباراة التي يستقبل فيها الوداد بملعب مراكش، إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية بالدوري الوطني، ومحاولة العودة إلى التنافس على درع البطولة الوطنية.

واضطر الفريق العسكري إلى استضافة الوداد بمدينة مراكش، بسبب إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تأهبا لاحتضان نهائي كأس العرش يوم السبت المقبل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد