لهذا السبب لن يحضر فوزي لقجع لقرعة المونديال

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الوفد المغربي الذي سيحضر قرعة مونديال روسيا 2018.

وأضافت المصادر، أن التزامات مهنية مرتبطة بمنصبه كمدير للميزانية العامة للدولة دفعت لقجع للاعتذار في آخر لحظة عن مرافقة الناخب الوطني هيرفي رونار، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة محمد مقروف إلى موسكو.

ومن جهته سافر رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس إلى العاصمة الروسية، لحضور حفل سحب القرعة رفقة نوال المتوكل العضو في المكتب المديري لجامعة الكرة، والتي ستنوب عن لقجع في الحفل المقرر على الساعة الثامنة من بعد زوال يومه الجمعة، علما أن رونار كان يعول على حضور رئيس الجامعة شخصيا، من أجل الحسم في المباريات الودية التي سيخوضها أسود الأطلس استعدادا للحدث العالمي الكبير، من خلال التوصل إلى اتفاقات بشأنها مع رؤساء الاتحادات ومدربي 4 أو 5 منتخبات يعول على منازلتها وديا في الفترة التي تفصلنا عن النهائيات، حيث يرغب المدرب الفرنسي في اختبار العناصر الوطنية مع منتخبات تنتمي لنفس المدارس الكروية للمنتخبات الثلاثة، التي ستحكم القرعة على الأسود بمنازلتها في المونديال.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد