هذا ماقاله أشهر مشجع إيراني عن المنتخب المغربي و عن المجموعة التي يتواجد بها منتخب بلاده

المحرر- متابعة

أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حواراً مع أحد المناصرين الإيرانيين الذين يُتابعون منتخبهم الوطني عن كثب، ويتنقّلون لمشاهدته أينما حلَّ وارتحل؛ حيث كان من المشجعين الذين سافروا إلى البرازيل، سنة 2014، من أجل معاينة مقابلات نهائيات كأس العالم.

وقال عاتبين مؤيدي، في حديثٍ إلى الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “المنتخب المغربي يتوفر على مجموعة جيدة يقودها مدرب له أرقام قياسية في الساحة الإفريقية، لكنني أعتقد أن الأفضل في المجموعة هو المنتخب الإسباني، يليه المنتخب البرتغالي طبعا وبدون أدنى شك”.

وأضاف: “يجب علينا الانتصار على المغرب في المقابلة الأولى ثم تحصيل نقطة واحدة أمام إسبانيا أو البرتغال، ونتمنى أن يفوز أحدهما على الآخر في المباراة الأولى حتى تتعزز حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني”.

وأبدى المتحدث نفسه خشيته من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُعتبراً إياه أفضل لاعب في العالم، لافتاً في سياق آخر إلى أن منتخب “لاروخا” من غير المستحيل تعرضه لكبوة مثل تلك التي تكبدها سنة 2014، حين خروجه من دور المجموعات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد