عموتة يرفض مقارنة وداد الأمة بالرجاء العالمي

المحرر- متابعة

رفض الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، مقارنة الفريق الأحمر بغريمه الرجاء، بخصوص طموحه في الوصول لإنجاز الرجاء، بكأس العالم للأندية، وبلوغ نهائي “المونديالتو”، واصفا مشاركة الوداد بـ”المغامرة”.

وقال عموتة، في الندوة الصحفية، التي عقدها صباح اليوم الجمعة، بمدينة زايد الرياضية: “هذه أول تجربة لنا في البطولة، ونعتبرها مغامرة وفرصة تاريخية، وقد استعدينا لها جيدا وبمعنويات مرتفعة، رغم الوصول المتأخر إلى أبوظبي، بسبب ظروف خاصة”.

وفي رد معرض رده عن سؤال حول ما إن كان يقارن مشاركة الوداد بمشاركة الغريم، الرجاء البيضاوي، في نسخة 2013، صرح عموتة: “لا أقارن نفسي أو فريقي بأحد، وثقتنا بأنفسنا أكبر من الضغوط الملقاة علينا، رغم وجود إرهاق، بسبب وصولنا أمس إلى أبوظبي، فهذه فرصة للتواجد بين أفضل أندية العالم”.

وشدد ربان الفريق الأحمر، على أن فريقه “لم يأت إلى أبوظبي في نزهة، بل يريد خوض مغامرة كأس العالم للأندية، بشغف كبير، وذلك قبل افتتاح مشواره بمواجهة باتشوكا المكسيكي، غدا السبت”.

وأضاف المدرب: “ثقتنا كبيرة، خاصةً بعد اللقب الإفريقي، رغم غياب بعض اللاعبين للإصابة، لكننا أعطينا الفرصة في الفترة الأخيرة، للاعبين آخرين، ووسعنا من دائرة الخيارات”.

وتابع: “منذ الفوز بلقب إفريقيا، لم نجد حفاوة أو تشجيع في الشارع، كما وجدنا هنا، وبالتأكيد لسنا في نزهة، بل نريد تشريف الكرة المغربية.. يجب أن نتوخى الحذر أمام باتشوكا، لكننا نملك مزايا أيضا، يجب أن يحذر منها المنافس”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد