حرب كلامية بين بنعطية و أنصار نادي روما وهذه التفاصيل…

المحرر- متابعة

 

تعرض الدولي المهدي بنعطية لوابل من الشتائم و التعليقات العنصرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب طريقة احتفاله بالتسجيل في مرمى فريقه السابق روما، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه الحالي يوفنتوس بهدف وحيد السبت الماضي .

و حسب موقع “مغاربة إيطاليا “، تعرض بنعطية لشتائم عنصرية من طرف بعض مشجعي روما  ، حيث وصفوه بـ “ماروكينو دي مي…” ، وهو الكلام الذي سبق لبنعطية أن تلقاه في السنة الماضية كذلك على المباشر اثناء تحدثه إلى القناة العمومية راي.

و لم يترك بنعطية تعليقا عنصريا كهذا أن يمر على صفحته دون رد ليكيل لصاحبه من نفس معجم السب والقذف واصفا إياه ب “مي…” الحقيقي، يضيف المصدر ذاته.

و من ناحية أخرى،  انتقد النائب البرلماني “جوزيبي (بيبو) تشيفاتي” أحد قادة اليسار المعروفين بإيطاليا وأحد أنصار السيدة العجوز ، -أسلوب بنعطية في الاحتفال ، متسائلا حول ضرورة تصويب الرشاش للإحتفال بتسجيل الهدف، داعيا الدولي المغربي لمراجعة طريقة احتفاله التي سبق لادارة فريقه السابق بايرن ميونيخ أن منعته منها على اعتبار أنها  منافية للروح الرياضية و قد تروج للعنف في الملاعب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد