كريم الأحمدي أفضل شخصية رياضية في هولندا 2017

المحرر ـ متابعة

ختارت صحيفة « فوتبال انترناسيونال » ، الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق فينورد روتردام، كأفضل شخصية رياضية في هولندا لسنة 2017.
وجاء تتويج اللاعب المغربي الأحمدي كأفضل شخصية رياضية في هولندا، بالنظر إلى مجموعة من الصفات الأساسية التي يتمتع بها اللاعب، خاصة على المستوى الرياضي، إذ يعد من بين أبرز اللاعبين في فريقه.
وسبق للاعب المذكور التتويج مع فريق فينورد روتردام الهولندي، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم عن موسم (2016-2017) جاء ذلك بعد نجاحه في قيادة فريقه للتتويج باللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، والأولى منذ نحو 18 عاما.
وكان كريم الأحمدي، قد جدد عقده رفقة فريق فاينورد روتردام، إلى غاية صيف 2019، بعدما شارف عقده على الانقضاء، إذ بادر مسؤولو فريق فاينورد الهولندي، على مفاوضة اللاعب الدولي المغربي، بغية تجديد عقده، خاصة وأنه يعتبر من خيرة اللاعبين داخل النادي، وكذا داخل البطولة الهولندية، ويتواجد بشكل دائم ورسمي في تشكيلة فاينورد روتردام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد