وفاة طفلة ذات ست سنوات في ظروف غامضة بتطوان

المحرر ـ متابعة

في فاجعة جديدة هزت ساكنة مدينة تطوان، مساء اول أمس الخميس، حين فارقت تلميذة الحياة بعدما أغمي عليها داخل الفصل الدراسي بإحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بحي بوسافو.

مصادر جمعوية، دكرت ، إن التلميذة تبلغ من العمر ست سنوات، تدرس في المستوى الأول الابتدائي بنفس المؤسسة التي كان يدرس فيها التلميذ، الذي توفي في الشهر الماضي، متأثرا بمضاعفات داء السعار نتيجة عضة قطة مسعورة، ورجعت المصادر نفسها، أن تكون سبب وفاة الطفلة بنفس المرض.

وأضافت ذات المصادر، أن التلميذة أغمي عليها داخل القسم ليتم نقلها على وجه السرعة إلى مصحة خاصة بالمدينة، وبعد الكشف الأولي عليها، تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في الطريق.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أنه تم إخطار المصالح الأمنية حول الواقعة، حيث دخلت النيابة العامة على الخط وأمرت بنقل جثة الطفلة في مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل.

وفي نفس السياق، أكد مصدر طبي مسؤول، أنه تم استقبال جثة الصغيرة ظهر اليوم الجمعة، بالمستودع المذكور، وسوف تسلم جثتها إلى أسرتها بعد إجراء التشريح الطبي بتعليمات من وكيل الملك.

وأوضح ذات المصدر، الذي فضل عدم الكشف عنه، أن جثة الراحلة سيتم نقلها إلى مركز التشريح الطبي بطنجة، حتى يتم تعرف على أسباب الوفاة إن كانت ناجمة عن الإصابة بداء السعار أو مرض آخر.

واستبعد ذات المصدر الطبي، أن تكون الطفلة قد أصيبت بداء السعار، مؤكدا أن أعراض المرض لا تظهر عليها نهائيا وأن وفاتها كانت مفاجئة، مبرزا في نفس الوقت، أن مرض السعار لا ينتقل من الإنسان إلى الانسان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد