هذه هي الشركة التي نالت حصة الاسد لتأمين التنقل خلال “الشان”

المحرر- متابعة

رست الصفقة الخاصة بنقل وفود المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، على أربع شركات، بعد فوزها بطلب العروض الذي أشرفت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلم “الصباح الرياضي” أن الشركة الأولى التي رسا عليها طلب العروض “سوبراتور”، بعد أن استجابت لطلب العروض الذي اشترطت فيه الجامعة، أن تكون وسائل النقل المستعملة فيه تتوفر على مواصفات عالية، خاصة أن الأمر يتعلق بسمعة المغرب، الذي يراهن على نجاح التنظيم لاستغلاله في الترويج لملف احتضان المغرب لمونديال 2026.

كما استفاد من صفقة النقل ثلاث شركات صغرى خاصة، وذلك من أجل منحها فرصة الاستفادة من التنظيم، شأنها في ذلك شأن مجموعة من الشركات الصغرى، التي تستفيد من تنظيم تظاهرات رياضية وثقافية وسياسية وثقافية كبرى بالمغرب.

وبلغت صفقة النقل في نهائيات “الشان” مليارا و800 مليون سنتيم، ضمنها الحافلات الخاصة بالمنتخبات والأطقم المرافقة لها، وسيارات من النوع الجيد خاصة بالوفد الرسمي الخاص بكل منتخب، وذلك من أجل تسهيل مأموريتهم في التنقل لقضاء بعض الأغراض وحضور الاجتماعات التي تعقدها اللجنة المنظمة، والاجتماع التقني الذي يسبق كل مباراة.

كما وفرت اللجنة المنظمة للمنتخبات المشاركة، تذاكر السفر في الطائرات، سيما في الجولة الثالثة لكل مجموعة، التي يتطلب فيها خوض منتخبين المباراة في ملعب آخر، بعيدا عن المدينة التي خاضا فيها الجولتين الأولى والثانية

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد