نجاح عملية استخراج سكين من عنق شرطي طانطان

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان  كل من والي ولاية أمن أكادير، ورؤساء بعض المصالح الأمنية بالولاية، أشرفوا على كل الترتيبات اللازمة لاستقبال الشرطي الذي تعرض لطعنة بسكين على مستوى العنق، من طرف زميل له يعاني من مرض نفسي وسط مدينة طانطان هذا الصباح.

وأكدت ذات المصادر، بأن كل الترتيبات اتخذت بتنسيق مع المصالح الإدارية للمستشفى الجهوي الحسن الثاني لتوفير العلاج الضروري والعاجل للشرطي، والذي أكدت بعض المصادر أن حالته مازالت حرجة، لكون الأطباء بمستشفى طانطان لم يتمكنوا من سل السكين، مما استدعى نقله إلى أكادير، حيث سيخضع لعملية جراحية دقيقة على مستوى العنق.

وفي آخر تطورات وضعه الصحي، علم بأن العملية الجراحية أجريت للشرطي، من طرف طبيبين متخصصين في الجراحة، وتمكنا من إزالة السكين العالق بعنقه، وسيتم نقله من غرفة العمليات نحو غرفة العناية المركزة، تحت إشراف طاقم طبي خاص.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، أوردت في بلاغ أمس الأحد، بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو رجل أمن ويعاني من مرض نفسي، بتعريض الضحية لاعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى العنق، دون سبب ظاهر أو معروف، بشارع الحسن الثاني بنفس المدينة، وأسفر عن إصابة هذا الأخير بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد