الحطب يتسبب في كارثة لأستاذين في أزيلال…

المحرر- متابعة

ذكرت مصادر صحفية عن مصادر ها الخاصة أن أستاذين يدرسان بفرعية بدوار تامنكنسيفت جماعة أيت تمليل بأعالي جبال إقليم أزيلال ، تعرضا فجر اليوم الاثنين للاختناق جراء استعمالهما لحطب التدفئة ،نظرا لانخفاض درجات الحرارة والثلوج التي تعرفها المنطقة.

وفي اتصال اجرته الزميلة “اخبارنا” مع مصدرها من عين المكان أكد أن الأستاذين حالتهما خطيرة ، خصوصا واحد منهما لا يتحدث وبدأ يفقد وعيه بالكامل ، رغم الاسعافات الأولية التقليدية ، ورغم إخبار المسؤولين بحالتهما ، إلا أنه لا حياة لمن تنادي والكل يتدرع بصعوبة الوصول للدوار ، حيث يحكي مصدرنا من هناك أن الأستاذين ظلا طيلة يوم الاثنين يقاومان الاختناق ويتشبتان بالحياة ، لكن حالة أحدهما تدهورت كثيرا قبل قليل ، وهناك تخوفات ان يقع له أي مكروه لا قدر الله .

و أكد المصدر ذاته من الدوار أنهم أخبروا مدير الفرعية وربط معهم مسؤولا بمديرية التعليم الاتصال للاستفسار عن وضع الحالتين ، لكن دون أن يواصل أي مسؤول بالتعليم الاتصال بهم سواء على مستوى النيابة بازيلال او الاكاديمية ، اللهم قائد المنطقة وأحد الممرضين الذي يقدم النصائح الطبية والاسعافات عبر الهاتف.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد